16 February 2022

زيارة الملحقين العسكريين للمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم

زيارة الملحقين العسكريين للمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم

 

نظمت الهيئة العامة للمناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة زيارة لعدد من الملحقين العسكريين المعتمدين المقيمين والغير مقيمين بسفارات الدول الشقيقة والصديقة لدى سلطنة عمان الى المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم خلال الفترة (15-16) فبراير الجاري، يرافقهم عدد من كبار الضباط برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة وعدد من كبار الضباط المتقاعدين بقوات السلطان المسلحة.

وقد التقى الوفد لدى وصولهم لمبنى إدارة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم بمعالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي رئيس الهيئة العامة للمناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة وعدد من المسؤولين في إدارة المنطقة وعدد من المسؤولين بالشركات العاملة بالمنطقة.

تضمن برنامج الزيارة تقديم عدد من العروض المرئية التي تم استعراض إمكانيات المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم وما تقدمه من مزايا وحوافز وتسهيلات لرجال الاعمال والمستثمرين بالإضافة الى المرافق الأساسية التي تتميز بها المنطقة وموقعها والمشاريع الاستراتيجية التي تم تنفيذها والمشاريع قيد الانشاء بالإضافة الى الخدمات التي تقدمها ونمط الحياة في المنطقة.

كما تضمن برنامج الزيارة زيارة ميدانية إلى عدة مشاريع في المنطقة وهي شركة عمان للحوض الجاف وميناء الدقم وشركة إمداد اللوجستية وزيارة مشروع مصفاة الدقم.


اشترك في النشرة الأخبارية

كُن على اطلاع دائم على أحدث الأخبار، والتطورات، والمزيد.

Privacy