21 June 2023

برنامج تدريبي حول الشراكة المجتمعية الاستراتيجية للاستدامة تنظمه الهيئة العامة للمناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة

برنامج تدريبي حول الشراكة المجتمعية الاستراتيجية للاستدامة تنظمه الهيئة العامة للمناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة

 

 

مسقط – 21 يونيو 2023

 

نظّمت الهيئة العامة للمناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة، بالتعاون مع الشبكة العُمانية للمتطوعين "تعاون" برنامجاً تدريبياً لموظفيها حول الشراكة المجتمعية الاستراتيجية للاستدامة، والذي يهدف إلى تعزيز ونشر مفهوم ثقافة العمل التطوّعي لدى موظفي الهيئة وإشراكهم في العمل الاجتماعي كمسؤولية مجتمعية من خلال تعريفهم بآليات إدارة وتنفيذ مبادرات ومشاريع وأعمال المسؤولية الاجتماعية لدعم المجتمع.

جاء تنظيم هذا البرنامج التدريبي لتعزيز مجموعة من القيم لدى الموظفين أبرزها ترسيخ مبدأ الشعور بالانتماء وخدمة المجتمع بمختلف فئاته والالتزام بأسس وأخلاقيات العمل في مجال المسؤولية الاجتماعية.

 من جانبٍ آخر، تضمّن البرنامج جلسات تفاعلية لتدريب المشاركين على أساسيات العمل التطوعي الممنهج عبر إعداد خطة عمل مُشتركة تهدف إلى العمل بروح الفريق الواحد في مختلف مشاريع ومبادرات المسؤولية الاجتماعية المختلفة. وسيتم خلال البرنامج مناقشة مجالات واتجاهات العمل التطوّعي واستعراض مجموعة من الأفكار والمقترحات التي يمكن للموظفين العمل عليها كمشاريع تطوّعية. 

جديرًا بالذكر، أن الهيئة العامة للمناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحُرة تولي المسئولية الاجتماعية أهمية بالغة من خلال تنفيذ عددًا من المُبادرات والمشاريع المختلفة التي تأتي ضمن إطار سياساتها نحو المسؤولية الاجتماعية وتعزيز قيمتها المضافة ودعم الشركات المحلية والناشئة وتمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مختلف أنشطتها الاقتصادية والتجارية والاجتماعية وغيرها في كافة المناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة والمدن الصناعية التي تُشرف عليها الهيئة.  


اشترك في النشرة الأخبارية

كُن على اطلاع دائم على أحدث الأخبار، والتطورات، والمزيد.

Privacy