18 September 2024

الهيئة العامة للمناطق الاقتصاديّة الخاصة والمناطق الحُرة تستعرض فرص الاستثمار الغذائي في معرض فوديكس السعودية 2024

تستعرض الهيئة العامة للمناطق الاقتصاديّة الخاصة والمناطق الحُرة خلال مشاركتها في معرض فوديكس السعودية 2024 في نسخته الحادية عشرة فرص الاستثمار السمكي والغذائي في المناطق التي تشرف عليها الهيئة، الذي يقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ويُعد المعرض أحد أهم الفعاليات العالميّة في قطاع الأغذيّة الذي يجذب آلاف الزوار والمتخصصين من مختلف أنحاء العالم.

وتقدم الهيئة خلال مشاركتها بالمعرض في الفترة من 16-19 سبتمبر الجاري الفرص الاستثماريّة والمشاريع الحديثة التي تهدف إلى دعم نمو قطاعات الأسماك والأغذيّة، بما يُساهم في تعزيز التنميّة الاقتصاديّة المُستدامة في المناطق.

ومن خلال ركن الهيئة تم تقديم العروض التوضيحيّة والمزايا التنافسيّة التي توفرها المناطق الاقتصاديّة الخاصة والمناطق الحرة، حيث سلطت الهيئة الضوء على الفرص المتاحة لتطوير سلاسل الإمداد الغذائي والسمكي ودور هذه المناطق في تلبيّة الطلب المتزايد على المنتجات الغذائية، وقد شهد ركن الهيئة إقبالاً كبيرًا من الزوّار والمستثمرين.

ويشار إلى أن كل من المنطقة الحرة بصلالة ومدينة خزائن الاقتصادية والمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم وشركة سماك تشارك في ركن الهيئة بمعرض فوديكس السعودية 2024 وذلك لدعم مبادرات التعاون بين الشركات الوطنية والعالمية من أجل تحقيق مزيد من التقدم في قطاع الأغذية وعرض فرص الاستثمار في هذا المجال.


اشترك في النشرة الأخبارية

كُن على اطلاع دائم على أحدث الأخبار، والتطورات، والمزيد.

Privacy