17 January 2024

توقيع مذكرة التعاون في مجال الصحة والسلامة والأمن والبيئة بين الهيئة العامة للمناطق الاقتصاديّة الخاصة والمناطق الحُرة وشركة أوكيو (OQ)

وقّعت الهيئة العامة للمناطق الاقتصاديّة الخاصة والمناطق الحُرة مذكرة تعاون مع شركة أوكيو (OQ) تنص على تعزيز وتطوير التعاون بينهما في مجالات الصحة والسلامة والأمن والبيئة ووضع إطار مؤسسي لتبادل الخبرات والمعلومات  في هذه الجوانب بالإضافة إلى الحياد الكربوني الصفري واهداف التنمية المستدامة.

وقع مذكرة التعاون نيابة عن الهيئة العامة للمناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة سعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب نائب رئيس الهيئة، فيما وقعها نيابة عن شركة أوكيو (OQ) أشرف بن حمد المعمري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والتكنولوجيا وثقافة العمل.  

ويأتي توقيع المذكرة بهدف تعزيز التعاون وبناء القدرات بين الهيئة وشركة أوكيو وتبادل الخبرات والمعلومات وفتح قنوات اتصال في مجالات الصحة والسلامة والأمن والبيئة لتحقيق المصلحة العامة في الإدارة البيئيّة المتكاملة ولتحقيق الأهداف الاستراتيجية الوطنية لخطة الحياد الصفري 2050.. كما سيقوم المختصون في مجالات البيئة والصحة والسلامة بعقد اجتماعات دورية مشتركة لمناقشة التحديات المحتملة وإيجاد الحلول المناسبة لها.


اشترك في النشرة الأخبارية

كُن على اطلاع دائم على أحدث الأخبار، والتطورات، والمزيد.

Privacy